إجتماع لمناقشة مستوى الإنجاز وتقييم الأداء بإدارات ديوان عام المحافظة للعام 2019 م

إجتماع لمناقشة مستوى الإنجاز وتقييم الأداء بإدارات ديوان عام المحافظة للعام 2019 م

إجتماع لمناقشة مستوى الإنجاز وتقييم الأداء بإدارات ديوان عام المحافظة للعام 2019 م

ناقش وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي في اجتماعه اليوم بمدراء عموم وإدارات ديوان عام المحافظة مستوى الإنجاز وتقييم الأداء بإدارات الديوان للعام 2019 م.
وأكد وكيل أول المحافظة على أهمية تقييم أداء العمل بالإدارات العامة بديوان عام المحافظة باعتبارها الواجهة الرئيسية الممثلة للمكتب التنفيذي بالمحافظة مشيرا بأنه لابد أن تكون هذه الإدارات متميزة بين كل الإدارات المختلفة بالمحافظة من حيث الإنضباط الوظيفي وإنجاز الأعمال الموكلة اليها .
واستمع وكيل أول من مدراء الإدارات بالديوان الى مجمل العوائق والإشكالات التي تواجه سير العمل وتؤثر على مستوى الإنجاز والتي من اهمها ضيق المكاتب والنفقات التشغيلية اللازمة لتنفيذ ونجاح العمل بالشكل المطلوب .
وناقش الإجتماع مجمل الأوضاع العامة لإدارات الديوان واحتياجاتها واعتماد الموازنة التشغيلية لها بحسب عملها وانجازاتها بالإضافة الى إعادة النظر في صرف المكآفآت المعتمدة للموظفين وتوزيعها بشكل عادل وفقا لمهام وطبيعة العمل ومستوى تنفيذ المهام الموكلة اليهم .
ووجه المخلافي مدراء عموم ادارات الديوان بسرعة تسليم تقارير الإنجاز السنوي للعام 2019 م والرفع بالتوصيات والمقترحات التي من شأنها الإرتقاء بمستوى الأداء لإقرارها وكذا الرفع بالصعوبات والاشكالات التي تواجه سير العمل ومستوى الانجاز لمعالجتها واتخاذ اللازم بشأنها .
وحث المخلافي على مضاعفة الجهود والعمل كفريق واحد وأن يكون عام 2020 عام التميز والإنجاز والنجاح على مستوى كل المكاتب والمؤسسات الحكومية بالمحافظة وذلك من خلال وضع الخطط اللازمة للعمل للإرتقاء بمستوى الأداء مثمنا جهود الجميع وانجازاتهم خلال الفترة السابقة رغم الامكانات الشحيحة وظروف المرحلة الراهنة .