ادارة امن محافظة  الضالع تحتفل بتخرج الدفعة الاولى  للعام التدريبي 2019 م 

ادارة امن محافظة  الضالع تحتفل بتخرج الدفعة الاولى  للعام التدريبي 2019 م 
تخرج دفعه جديده بالضالع

ادارة امن محافظة  الضالع تحتفل بتخرج الدفعة الاولى  للعام التدريبي 2019 م 


اختتمت ادارة امن محافظة الضالع الدورة التدريبية التنشيطية الاولى بمهرجان خطابي وعرض عسكري حضره عدد كبير من قيادات السلطة المحلية والسياسية والمشائخ والاعيان والوجاهات ورجال الدين ..
وفي المهرجان والعرض العسكري الذي اقيم صباح اليوم برعاية معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد ابن احمد الميسري والذي ادار فقراته الاستاذ القدير سنان و القيت العديد من الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية والفقرات والعروض العسكرية حيث افتتح المهرجان بايات من الذكر الحكيم تلاها احد الخريجين ثم النشيد الوطني ثم الكلمة الترحيبية القاها سيادة العميد عدلان صالح قايد الحتس مدير عام امن وشرطة محافظة الضالع
جاء في نص الكلمة ....

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وبعد ..
السلام عليكم ورحمة وبركاته

الحاضرون جميعا
بداية باسمي وباسم كافة منتسبي إدارة امن محافظة الضالع ارحب ترحيبا حارا بالضيوف الكرام كلاَ باسمه وصفته واشكرهم على التكرم والحضور لمشاركتنا حفلنا اليوم بتخرج الدفعة الاولى من المجندين في ادارة امن المحافظة في دورتهم التنشيطية والتي استمرت من من بداية العام 2019م وحتى هذا اليوم , حيث تلقوا خلال هذه الفترة التدريبية العديد من المهارات العسكرية والفنون القتالية العالية واصبحوا اليوم قوة قادرة على خدمة الضالع وابنائها الشرفاء .

ايها الحفل الكريم
ابائي واخواني الحاضرين جميعاً ابنائي الخريجين في هذه الدورة التدريبية ان الضالع امانة في اعناقنا جميعا وهي اليوم تنتظر منا الكثير من بذل الجهود وشحذ الهمم للارتقاء بالعمل الامني الى المستوى المطلوب الذي يحقق طموحات وتطلعات ابناء المحافظة.

الحاضرون جميعا
وبهذه المناسبة انقل لكم تحيات معالي الاخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد ابن احمد الميسري حفظه الله ونشكره على اهتمامه ودعمة لمحافظة الضالع.

ختاما كلمتي اليكم
الاخوة كافة منتسبي امن محافظة الضالع منذ تعييني مديرا لامن المحافظة وانتم تعلمون انها كانت لدينا قضايا كبيرة عدنا الى معالجتها ومازلنا مستمرون ومن اليوم سيبدأ تدشين عملنا الحقيقي ومطلوب اليوم منكم الانضباط في اداء مهامكم وحضوركم في اداراتكم ومكاتبكم والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة هذه المحافظة وابنائها الشرفاء كونوا عيونا ساهرة لينام ابناء الضالع في امن وامان واحذر كل من تسول له نفسه منكم ان يقوم باعمال مخالفة لتعكس صورة سيئة عن الامن او المساس بحرية وكرامة المواطن او اقلاق الامن والسكينة العامة.
وفي الاخير
نفتح صدورنا للجميع لما يخدم امن واستقرار محافظة الضالع ونطالب ابناء الضالع بكافة مكوناتهم وانتماءاتهم الدينية والسياسية والحزبية الى الوقوف مع ابطال الامن وبناء الحاضنة الشعبية الصلبة لامن المحافظة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العميد / عدلان صالح قايد الحتس
مدير عام امن وشرطة محافظة الضالع

ثم اعقبتها قصيدة شعرية لشاعر الشهداء محمد حزام اعقبتها كلمة لشيخ الفاضل الدكتور محمد بن محمد الفقيه ثم كلمة الضيوف القاها العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والتي صبت جميع تلك الكلمات في المباركة لامن الضالع هذا الانجاز الذي لم تشهد له الضالع مثيل واكدت جميعها الوقوف صفا واحدا بجوار الامن حتى استتباب الامن والاستقرار في المحافظة ..
وبعد الكلمات قدم الخريجين العديد من العروض العسكرية واستعراض بعض الفنون القتالية والمهارات الذي اكتسبوها طيلة قرابة اربعة اشهر من التدريبات المكثفة ليلا ونهارا والذي نالت استحسان الحاضرين جميعا ...
وعقب استعراض المهارات القتالية والعروض العسكرية تم تكريم الخريجين بشهائد المشاركة في الدورة والمبرزين والمدربين ...
ادارة امن محافظة  الضالع تحتفل بتخرج الدفعة الاولى  للعام التدريبي 2019 م 
المصدر : دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة محافظة الضالع