تحضيرات واسعة لانتخاب اللجنة النقابية لمهندسي "شركة ام تي ان" 

تحضيرات واسعة لانتخاب اللجنة النقابية لمهندسي "شركة ام تي ان" 

تحضيرات واسعة لانتخاب اللجنة النقابية لمهندسي "شركة ام تي ان" 


أكد رئيس اللجنة التحضيرية لانتخاب اللجنة النقابية لمهندسي شركة "ام تي ان" ان اللجنة قطعت شوطا كبيرا في عملية التحضير والتجهيز لاستكمال كافة الإجراءات الفنية والقانونية الخاصة لانتخاب اللجنة النقابية لمهندسي الشركة.

وأشار رئيس اللجنة إلى انشاء اللجنة النقابية يأتي وفقا للنظام الأساسي واستنادا إلى المادة رقم (32) من اللائحة التنفيذية لنقابة المهندسين اليمنيين،كما أنها سوف تفتح آفاقا واسعة لخدمة المهندس اليمني والارتقاء بكافة مخرجاته العلمية وذلك على غرار ما تقوم به الكيانات الهندسية المماثلة في مختلف دول العالم .

وأوضح أن كافة الرؤى والأهداف لانتخاب اللجنة النقابية للمهندسين والفنين بالشركة تنطلق من منظور مهني وتندرج أنشطتها تحت مظلة نقابة المهندسين اليمنيين واللوائح المنظمة لمزوالة وتنظيم وتحسين جودة العمل المهني والمهندسين، وان أنشطة وبرامج اللجنة لا تتعارض مع أهداف وسياسية الشركة بقدر أنها ومن خلال نقابة المهندسين تشكل رديفا مهنيا وخدميا يضاف إلى رصيد ونشاط ومسار الشركة وتطلعاتها الرائدة والمستقبلية في عملية البناء والتنمية وتطوير العمل المهني .

وقال رئيس اللجنة التحضيرية أننا نتطلع إلى الإسهام الفاعل في تنمية الكوادر البشرية والنهوض بعملية التأهيل والتدريب وتطوير القدرات والكفاءات وتحسين مستوى الأداء والجودة لكافة المهندسين في مختلف التخصصات من منطلق المسؤولية الاجتماعية والمهنية والواجب الوطني.

ودعا رئيس اللجنة التحضيرية كافة المهندسين والفنيين في الشركة إلى المشاركة والتفاعل لانتخاب من يمثلهم في اللجنة وفق الأطر الديمقراطية والتنافس الواضح والشفافية وبما يفضي إلى خدمة المهندسين وكل ما يسهم في الحفاظ على أداء الشركة وأنشطتها في مختلف المجالات.