المنتخب الوطني يبدأ معسكرا داخليا في مدينة المكلا

المنتخب الوطني يبدأ معسكرا داخليا في مدينة المكلا
المنتخب الوطني يبدأ معسكرا داخليا في مدينة المكلا

المنتخب الوطني يبدأ معسكرا داخليا في مدينة المكلا


ينطلق اليوم الأربعاء، المعسكر الداخلي لمنتخب اليمن الأول لكرة القدم في معسكره الداخلي بمدينة المكلا، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة التي تستضيفها مدينتي كربلاء وأربيل العراقية من الفترة 30 من الشهر الحالي لغاية 14 من شهر أغسطس المقبل بمشاركة 9 منتخبات عربية.

وتجري استعدادات المنتخب على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ويستمر لمدة 10 أيام قبيل المغادرة إلى مدينة كربلاء العراقية لخوض منافسات الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا.

وتضم قائمة المنتخب اليمني " (33) لاعباً جرى اختيارهم للمشاركة في معسكر المكلا وهم "سالم عوض، محمد عياش، سالم الهارش، محمد أمان، محمد فؤاد، أحمد الصادق، عمار حمصان، مدير عبد ربه، محمد مهيوب، عبد العزيز الجماعي، محمد بارويس، علاء نعمان، محمد بقشان، ناصر محمدوه، عبد العزيز خميس، مفيد جمال، عبد الواسع المطري، أحمد الحيفي، أسامة عنبر، أحمد علوس، أحمد سعيد، مناف سعيد، أكرم هاجر، وحيد الخياط، علي حفيظ، محمد المداري، ياسر الصوفي، محسن قراوي، عماد منصور، أحمد السروري، محمد الداحي، عمر الداحي، أحمد ماهر".

وكان مدرب المنتخب سامي النعاش قد وصل مساء أمس الأول الاثنين برفقة اللاعبين الذين تم استدعائهم من صفوف أندية عدن، إلى مقر إقامة بعثة المنتخب بالمكلا، وذلك تمهيداً لبدء معسكر المنتخب الذي من المقرر أن ينطلق يوم غداً الأربعاء بعد اكتمال وصول جميع اللاعبين من بقية المحافظات.

حيث يسعى الجهاز الفني خلال معسكر المكلا لتهيئة اللاعبين من كافة النواحي البدنية والفنية خاصة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون مع نهاية بطولة كأس آسيا التي أقيمت مطلع العام الجاري بالإمارات.

وحدد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يوم الـ 20 من شهر يونيو الحالي موعداً لسحب قرعة بطولة الرجال بنسختها التاسعة وذلك في مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم.