لوح الويجا وقصة رعب حقيقية و ما بين الحقيقة والخيال

لوح الويجا وقصة رعب حقيقية و ما بين الحقيقة والخيال
لوح الويجا وقصة رعب حقيقية و ما بين الحقيقة والخيال

لوح الويجا وقصة رعب حقيقية و ما بين الحقيقة والخيال

هل سمعت يوما عن لعبة الويجا ، وهل حقا تلك اللعبة لعبة مسكونة من الجن ومن يلعبها يصيبه المس ، ان الموضوع غريب جدا ومثير للجدل في الحقيقية ولكنه ايضا محير فما الحقيقة يا ترى وراء تلك اللعبة الغريبة ، ولما يقبل عليها الناس مادامت هي حقا مرعبه لتلك الدرجة لا افهم ، فالناس تحب كل ما هو غامض ومثير في الحقيقة اعرف ولكن ليس كل ما يضر بنا تستخدمه ونجربه فهذا ليس منطقيا ايضا في الحقيقة وللرعب وجوه كثيرة اقدم لكم اليوم في موقع قصص واقعية مقال بعنوان لوح الويجا ما بين الحقيقة والخيال .

لوح الويجا ما بين الحقيقة والخيال

الويجا او لوح الويجا هي عبارة عن لوح للعب والتسليه والمرح ، وفيه قرص في المنتصف يقوم اللاعبون بتحريكه وهم ويسألون الويجا بعض الأسئلة الخاصة بهم ، فيتحرك القرص على الأحرف ليشير إلى الإجابة على السؤال ، الكثيرين يعتقدون أن لعبة الويجا هي مجرد خرافة وليس فيها شيء من الصحة ، أو هي لعبة عاديه جدا وتافهه ولكن يقول الاخرون أنها مسكونة بالفعل من الجن .

هناك الكثير من القصص والحكايات عن لعبة الويجا ، وسوف اخبركم تلك القصة على لسان صاحبها ، بعد ان لعب لعبة الويجا ، كان الشاب يعيش في لندن ، وكان له صديق مقرب يقول دوما أنه وسيط روحاني ، في أحد الأيام ذهب الشاب لزيارة صديقة في منزله ، وكان يعلم أن الشاب يستخدم لوح الويجا للاجابة عن بعض الاسئلة .

وقد شعر الشاب بفضول شديد لرؤية ماذا يفعل صديقة بذلك اللوح الغريب ، فطلب منه أن يريه ما يفعله بلوح الويجا ، أخرج صديقي لوح الويجا الغريب الذي صنعها بنفسه في المنزل ، من خشب مرآة قديمة جدا ، وكتب عليه بالحبر الأسود .

جلسنا على الأرض وكان ظهري الى الحائط ، ولكن صديقي جلس على بعد ستة أقدام مني ، وقام بوضع اللوحة على قدميه ووضع فوقها كوب مقلوب ، ولم يلمس الكوب ، واخبرني بصوت عميق : أنه سوف يتحرك من تلقاء نفسه ، جلسنا ربع ساعة كاملة وكان خلالها ، صديقي يحاول التأمل والتركيز فيما يفعل بهدوء وكنت انا اتابع ما يحدث ، ولكن للاسف الشديد ، لقد كان الجيران يقصون العشب .



وكانت احدى الجارات تصرخ بصوت عالي ، وهنا قال صديقي أنه لا يستطيع التركيز فيما يفعل بسبب الاصوات العالية ، واخبرني بانه سوف يحاول مرة أخرى في وقت أخر من اليوم عندما تحين الفرصة ،

ثم اسند اللوح على الجدار يساره وكانت المرآة باتجاه الحائط ، وعندما جلس سمعته يقول هيا أين أنت يا روبرت اخرج من عندك يا شقي ، وروبرت هو ابن عم صديقي الذي توفي من فترة ،وفجأة وجدت كل الشعر الموجود في يدي يقف،بدون مقدمات وشعرت بالبرودة الشديدة ، و أن شكل الغرفة بأكملها قد اختلف تماما .

فقد اختفت زوايا الغرفة بأكملها ولم تعد الغرفة مربعة كما كانت لا اعرف كيف ، بعدها بدأت المرآة في الاهتزاز بعنف ، وقد سمعت صوت الزجاج واعتقدت أن المرآة سوف تتحطم ، وكان ضوء الشمس ينعكس من المرآة إلى جميع أنحاء الغرفة ، وقد رفع يدي لأخفي وجهي لأنني اعتقدت أنها سوف تنفجر في وجهي في اي لحظة .

بعدها توقفت المرآة عن الاهتزاز وفجأة أصبح سطحها سائل وتشكل شبه هيئة رجل قوى ، وقد شعرت أنه ينظر نحوي بطريقة مرعبة كنت خائف جدا ، وغير مصدق ما يحدث وأقول في نفسي هل هذا حقيقي ، ثم فجأة اختفى الشكل وعادت المرآة كما كانت مرة أخرى لطبيعتها .



، كما عادت الغرفة إلى طبيعتها وبدأت اسمع صوت الجيران وجزازة الأعشاب مرة أخرى . وكان صديقي وقتها غير قادر الحركة ، ينظر إلى وجهي فقط ولا يتحرك كالموتى ، وبعد ذلك قال لي أنه يرى كل شيء يحدث في الغرفة داخل عقلي فقط انه الوهم ، بعدها قررت الا اذهب له من جديد لا اعرف هل ما رايته حقيقي ام لا ولكنني لم اذهب له مرة اخرى ولن اجرب تلك اللعبة المسكونه ابدا .
المصدر : قصص خيال