انتخاب لجنة نقابية لمهندسي شركة ام تي ان

انتخاب لجنة نقابية لمهندسي شركة ام تي ان

انتخاب لجنة نقابية لمهندسي شركة ام تي ان



انتخب مهندسو شركة أم تي ان اليوم لجنة نقابية برئاسة المهندس مروان عبدالرحمن مغلس وعضوية أربعة مهندسين .

شارك في الانتخابات التي نظمها فرع نقابة المهندسين اليمنيين 60 مهندسا وفي الفعالية الانتخابية رحب المهندس عبدالله الغيلي أمين عام النقابة بانتخاب لجنة نقابية لمهندسي الشركة ، مؤكدا الحرص على ان يكون عمل اللجنة في خط متوازٍ لتحقيق مستوى أفضل للخدمات المهنية والمسؤولية المجتمعية للمهندسين.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للجنة النقابية المهندس مروان المغلس أن الهدف من إنشاء لجنة نقابية لمهندسي الشركة ، الارتقاء بالعمل الهندسي في الشركة وتعزيز مكانتها في السوق والمشاركة في صنع القرار والتشبيك مع مهندسي الاتصالات و نقابة المهندسين في مجالات الهندسة المتخصصة والـ آي تي والبرمجة والتكنولوجيا والكهرباء.

وأشار إلى أن انشاء اللجنة تعد رافدا هاما للشركة والإسهام الفاعل في تنمية الكوادر البشرية والنهوض والارتقاء بها في الجوانب المهنية وكل ما من شأنه تحسين وتأهيل وتطوير القدرات الفكرية والثقافية والمهنية والعلمية وغيرها من المجالات.

بدوره حث الدكتور أحمد يقاعة نيابة عن رئيس النقابة حث رئيس وأعضاء اللجنة النقابية المنتخبين على وضع رؤية للعمل النقابي بمفهوم أشمل لتحقيق مستوى أفضل من الحقوق والتطور في المجالات المهنية المختلفة.
من جانبه أكد المهندس عبدالرحمن الاغبري المدير التنفيذي للنقابة بان على اللجنة النقابية لمهندسي الشركة ممارسة نشاطها وفقا لمقتضيات أحكام وبنود النظام الأساسي واللائحة التنفيذية للنقابة والعمل من أجل تعزيز التعاون والشراكة مع قيادة الشركة من أجل خدمة المهندس باعتباره العامل الرئيسي التي تقع على عاتقة المسؤولية الكبيرة في بيئة العمل المهني والهندسي.