تحضيرية المؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام تعقد اجتماعا مع عدد من الشركات

تحضيرية المؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام تعقد اجتماعا مع عدد من الشركات

تحضيرية المؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام تعقد اجتماعا مع عدد من الشركات



عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام اليوم اجتماعا لها برأسة الدكتور أنور المغلس رئيس جمعية جراحي العظام اليمنية التقت خلاله بعدد كبير من الشركات الدوائية الراغبة في رعاية المؤتمر .
وفي الاجتماع الذي ضم عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية وهم الدكتور محمد هطيف والدكتور مطهر العريقي والدكتور سعيد بامشموس أقر الاجتماع تحديد مكان المؤتمر في مستشفى جامعة العلوم والتكنلوجيا وذلك خلال الفترة من ٣٠ إلى ٣١ أكتوبر المقبل .
وخلال الاجتماع الذي وقف أمام عدد من النقاط المطروحة على جدول أعمال أكد عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور محمد هطيف أن الاجتماع ناقش أوجه الدعم المادي للمؤتمر خلال لقائه بعدد كبير من الشركات .
مشيرا إلى أن المؤتمر يحمل أهداف علمية بحته يسعى من خلالها تقديم كل جديد على مستوى جراحة العظام للمستشارين وأخصائي العظام في اليمن .
وأشار إلى أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر تسعى إلى إقامة مؤتمر لا يقل نجاحا عن المؤتمر العلمي السادس وبمشاركة أخصائي ومستشاري جراحة العظام في عموم محافظات الجمهورية بما فيها المحافظات الجنوبية والشرقية .
وقال لقد تم تشكيل روؤساء اللجان العاملة للتحضير للمؤتمر بما فيها اللجنة العلمية التي ستعمل على استقبال ورقات العمل التي سيتم مناقشتها خلال المؤتمر .
يشار إلى أن المؤتمر العلمي السادس لجراحة والذي عقد خلال الفترة من ٣٠ إلى ٣١ أكتوبر من العام المنصرم شهد مشاركة أكثر من ٤٠٠ مشارك من أطباء وجراحي العظام في بلادنا .