قصة أميرتي الحلقة الثانية

قصة أميرتي الحلقة الثانية

قصة أميرتي الحلقة الثانية


وصلت هاله الى قريتها و احست بالراحه و الأمان فهنا ولدت و هنا عاشت طفولتها مع والديها و هنا تشعر بالدفء و السعادة … هنا تستطيع شم رائحة الحقول الخضراء و أشجار الفاكهة , تنفست هاله بعمق و انطلقت لتذهب الى منزلها الحبيب و والدتها الغالية .

طرقت هاله الباب لكن الباب لم يفتح …. أين أنت يا أمي؟ هل أنت نائمة أم خرجتي لشراء بعض الأغراض ؟ ذهبت هاله لتطرق باب جارتها السيدة فاطمة لتسألها عن والدتها: هاله:السلام عليكم يا حاجه فاطمة , متعرفيش ماما فين؟ فاطمة بحزن:حمدلله على سلامتك يا ضنايا هاله بخوف:هي ماما فين؟ فاطمة:اطمني يا بنتي مامتك بخير بس هي بعافية شوية و ديناها المستشفى العمومي من يومين لم تكمل هاله حديثها مع السيدة فاطمة بل ركضت مسرعة متوجهه الى المستشفى لترى والدتها , وصلت هاله الى المستشفى العام الوحيدة الموجوده في قريتها البسيطة و سألت عن والدتها و وجدت أنها موجودة في الدور الأول الخاص بأمراض الكلى , صعدت هاله الدرج وهي مازالت تلهث من أثر الركض الطويل و وصلت الى الغرفة لتجد أن بها عددا كبيرا من الأسرة المليئة بالمرضى و ظلت تبحث بين الوجوه حتى رأت وجها رقيقا نائما و عليه علامات الألم الشديد أقتربت هاله من والدتها و قبلت رأسها برفق وقالت بصوت خافت: هاله:ماما … أنا جيت يا حبيبتي الأم تفتح عينيها ببطء لتنظر الى وجه طفلتها الغالية:هاله .. حمدلله على سلامتك يا حبيبتي .. وصلتي امتى؟ هاله والدموع تتساقط من عينيها:لسه واصله وجيتلك جري الأم:متعيطيش يا حبيبتي , أنا كويسة هاله و هي لا تستطع التوقف عن البكاء:حاسه بإية؟ الأم: شوية وجع في جنبي هاله:الدكتور قالك ايه؟ الأم:قالي لازم أعمل غسيل كلى هاله احست بالرعب فمن أين ستأتي بالمال اللازم لعلاج والدتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاله مطمئنة والدتها:متقلقيش يا ماما ان شاء الله هتخفي وترجعي بيتك الأم:مش باين يا هاله ……… هاله:اوعي تقولي كده تاني انتي هتعيشي لغاية ما تشيلي عيالي مش دايما بتدعي ربنا بكده؟ الأم:كان نفسي يا حبيبتي أفرح بيكي هاله:ان شاء الله هتكوني كويسة الأم و الألم يزداد عليها:المهم … خلي بالك انت من نفسك هاله:و انتي كمان ارتمت هاله في أحضان والدتها و بكت …. بكت خوفا من أن تفقدها كما فقدت والدها من قبل …. خوفا من أن تعيش وحيدة في هذه الحياة القاسية……………….…………………… ………
جاءها صوت الطبيب من خلفها: الطبيب:أزيك انهارده يا حاجه؟ الأم:بخير يا ابني الحمد لله الطبيب:طيب يلا عشان معاد المسكن الأم:حاضر هاله:هي حالتها ايه يادكتور؟ الطبيب:انتي بنتها مش كده؟ هاله:ايوه انا الطبيب:مخبيش عليكي لازم نعمل غسيل كلى مرتين في الأسبوع لغاية ما نقدر نعمل عملية هاله:و الغسيل بيتكلف كام؟ الطبيب ينظر اليها و هو مشفقا عليها لصغر سنها:200جنيه المرة الواحده و لازم تغسل 3 مرات في الاسبوع أحست هاله بالدوارمن أين لها بهذا المبلغ الكبير ؟ كيف ستعالج والدتها ؟ ماذا تفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصدر : قصص واقعية