هيثم الخليدي يتوج ببطولة السنوكر التنشيطية بتعز

هيثم الخليدي يتوج ببطولة السنوكر التنشيطية بتعز

تعز - فارس نعمان :
* اختتمت يوم أمس في صالة شباب تعز الدولية بمحافظة تعز منافسات البطولة التنشيطية للعبة السنوكر التي أقيمت برعاية الأخ (سمير يحيى عبد الإله) أمين عام المجلس المحلي لمديرية المظفر ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة بتعز خلال الفترة الممتدة من 15 سبتمبر وحتى الـ 21 منه بمشاركة (32) لاعباً ، وبحضور عدد كبير من الجماهير المحبة للعبة وقد شهدت البطولة تنافسا شديدا بين اللاعبين وانتهت بتتويج اللاعب (هيثم ناصر الخليدي) بطلا للبطولة بعد تغلبه على شقيقه (أديب ناصر الخليدي) في المباراة النهائية بنتيجة 4 - 3 في مباراة مثيرة وحماسية ، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، فاز اللاعب (هاني نبيل عبدالولي) على منافسه اللاعب (محمد خالد السقاف) بنتيجة 2 - 0.
* وكان اللاعب (هيثم ناصر الخليدي) قد تغلب في لقاء الدور نصف النهائي على منافسه اللاعب (محمد خالد السقاف) بنتيجة 3 - 2 ، فيما فاز شقيقه اللاعب (أديب ناصر الخليدي) على اللاعب (هاني نبيل عبدالولي) بنتيجة 3 - 0.
* وتعليقا على فوزه بكأس البطولة أكد اللاعب (هيثم الخليدي) في تصريح خص به صحيفة "الأيام" أن البطولة شهدت تنافسا كبيرا بين جميع اللاعبين وعبر عن سعادته بالفوز بالبطولة لا سيما بعد خوضه المباراة النهائية أمام شقيقه الأصغر (أديب الخليدي)، وشكر في ختام حديثه فرع اتحاد اللعبة بتعز على إقامته للبطولات المتواصلة في منافسات اللعبة.
* من جهة أخرى .. أكد الأخ قاسم حسن السماوي رئيس فرع اتحاد البلياردو والسنوكر بتعز ، أن البطولة شهدت منافسة قوية وندية بين اللاعبين منذ الدور التمهيدي حتى المباراة النهائية ، وأضاف أن هذه البطولة تعد الـ 11 التي أقامها فرع اتحاد اللعبة خلال العام الحالي ، مشيراً إلى أنه ستقام اليوم قرعة بطولة لعبة البلياردو لأندية محافظة تعز والتي ستشارك فيها أندية : (الصقر ، أهلي تعز ، الطليعة ، الرشيد ، الصحة ، وشباب مديرية المظفر) ، حيث ستقام يوم غداً أولى مباريات الجولة الأولى من منافسات البطولة والتي تقام بالتزامن مع الأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر ، واختتم حديثه بتوجيه الشكر الجزيل إلى الأخ (سمير يحيى عبد الإله) أمين عام المجلس المحلي لمديرية المظفر ، الراعي الرسمي للبطولة ومدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.
* أدار منافسات البطولة طاقم تحكيمي مكون من : سميح هاشم وأكرم ناصر ومحمد البعداني .. وقد تم اختيار اللاعب عبد الجبار العوبلي أفضل لاعب في منافسات البطولة ، فيما تم اختيار اللاعب أسامه عبد الحميد اللاعب المثالي في البطولة.