اللواء الرابع مشاة جبلي يوقف زحف جديد للحوثيين على طورالباحة والمقاطرة

اللواء الرابع مشاة جبلي يوقف زحف جديد للحوثيين على طورالباحة والمقاطرة

اللواء الرابع مشاة جبلي يوقف زحف جديد للحوثيين على طورالباحة والمقاطرة

أوقف مقاتلو كتيبتي الرئاسة والدفاع الجوي في اللواء الرابع مشاه جبلي فجر اليوم الأربعاء زحفا للمليشيات الحوثية الإنقلابية على المرتفعات الشمالية الرابطة بين مديريتي طورالباحة والمقاطرة وتطل على خط إمداد تعز الوحيد غربا شمالي محافظة لحج.
وكشف قائد كتيبة الرئاسة في اللواء الرابع مشاه جبلي الرائد بديع محرد أن سريتين مشتركتين من كتبتي الرئاسة والدفاع الجوي فاجأت المليشيات الحوثية الإنقلابية بهجوم مباغت في جبال الصوالحة أثناء محاولة تلك المليشيات الزحف على طورالباحة والمقاطرة عبر التفاف من تلك المرتفعات حاول العودة لمواقع حررها اللواء في نهاية العام 2016م ومنها يقطعون الإمدادات شرقا على مقاتلي جبهة المفاليس حيفان وخط إمداد تعز الوحيد غربا . واردف بفضل الله تعالى وببسالة الابطال تم القضاء على زحف المليشيات الإنقلابية بعد تطويقها من ثلاثه اتجاهات ودك مواقع تمركزها وأجبرت على الفرار .
وطمان الرائد محرد المواطنين بأن الامور على مايرام وان قائد اللواء العميد ابوبكر الجبولي يشرف بنفسه على سير المعركة وان الجاهزية كبيرة والمعنويات مرتفعة جدا وان المشروع الحوثي الانقلابي لن يستطيع تدنيس شبر من مديريات طورالباحة والمقاطرة والشمايتين وإبطال اللواء الرابع مشاه جبلي قد نذرو أنفسهم للذود عن الأرض والعرض والكرامه ولن يتراجعو عن هذا العهد قيد انمله.
جدير بالذكر أن اللواء الرابع مشاه جبلي منذ العام 2016م يكسر محاولات حوثية متكرره للتقدم إلى طورالباحة والمقاطرة كان آخرها نوفمبر 2017م عبر السلسلة الجبلية في منطقة شعب والجوازعة بالإضافة إلى التحركات المتكرره في المرتفعات الجبلية في منطقة الصوالحة بمديرية المقاطرة وجبهة الاحكوم لكنها محاولات تنكسر أكثر من مره امام جاهزية ابطال اللواء وتماسكهم واستبسالهم وتضحياتهم .