قصص حقيقية :درر الدكتور محمد النابلسي

قصص حقيقية :درر الدكتور محمد النابلسي

قصص حقيقية :درر الدكتور محمد النابلسي



- سيدة غنية أنجبت ثلاث بنات، ولكنها كانت تريد ولداً، توجهت إلى فرنسا من أجل رؤية طبيب نساء مختص ليعطيها حمية غذائية وأدوية خاصة ودفعت مبالغ طائلة كي تنجب الذكر الذي سيحمل إسم العائلة .. مرت تسعة أشهر وأنجبت إبنتين توأمتين.
- فتاة يتيمة تزوجت في سن الخامسة عشر وعانت من العقم لمدة ثلاثين سنة، طلقها زوجها لأنه يريد أطفالاً، فتزوجت من أرمل غني، وكان يريد سيدة ليست قادرة على الإنجاب في الأربعينات، كي لا تنشأ مشاكل مع أبنائه الورثة.. إنقطع عنها دم الحيض فظنته سن اليأس، لتجد نفسها حاملاً بتوأم : ذكرٍ وأنثى.
- أم كانت تدعو لإبنها المراهق المدمن بالهداية، أصيب إبنها في حادثة سير، فظنوا أنه مات، وضعوه في غرفة الموتى، دخلت خالته الطبيبة لتلقي عليه نظرة الوداع، شعرت بأنفاسه الساخنة، نادت الممرضين ليتبين أنه لا زال حيّا يرزق .. قضى بعدها شهراً في العناية المركزة، واليوم أصبح ذلك المراهق المستهتر المدمن طبيباً.
- شابان تزوجا بعد قصة حب، إكتشفت الزوجة أنها لا تستطيع الإنجاب، بعد مدة طلبت منه الطلاق ليستطيع الإنجاب مع امرأة أخرى، لكنه رفض وقرر البقاء معها.. بعد بضع سنين كشف له تحليل طبي عن طريق الصدفة أنه لا يستطيع الإنجاب بدوره.
- سيدة عرفت أنها حامل بطفل غير مرغوب فيه من طرف الزوج وأهله، فقررت الإجهاض.. أتاها في المنام رجل يطلب منها أن تحتفظ بالأمانة لأنها غالية، فلم تجهض وواجهت زوجها ! مضت السنين، فتركها أولادها الكبار، وتوفي زوجها، ولَم تجد غير ذلك الطفل الصغير الذي كبر ودرس وعمل ورفع من وضعه المادي والإجتماعي، واعتنى بها حتى وافتها المنية . شكراً للعقول الراقية التي تتابع معنا